إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يجمع الرجاء البيضاوي بالزمالك المصري اليوم

يخوض الرجاء المغربي و الزمالك المصري بعد لحظات اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بمصر .
وقبل المباراة أعلن الرجاء البيضاوي المغربي امس الثلاثاء سلبية جميع نتائج مسحة فيروس كورونا التي خضع لها لاعبوه بعد وصولهم للقاهرة لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي المسابقة .
ويغيب عن الرجاء حارس مرماه الأساسي أنس الزنيتي الذي لا يزال مصابا بالفيروس التاجي لجانب كل من اللاعبين عبد الجليل جبيرة ومحمد الدويك.
وبالعودة لمباراة الذهاب فقد خسرها الرجاء على أرضه بهدف نظيف ، وتحتاج كتيبة السلامي إلى الفوز في القاهرة بأكثر من هدف لملاقاة الأهلي المصري في النهائي الذي ستستضيفه مصر الشهر الحالي.
يشار الى ان الزمالك يبحث عن اللقب السادس، والغائب عن خزائنه منذ 18 سنة، فيما يبحث الرجاء عن لقبه الرابع، والغائب عنه منذ 21 سنة.
والجدير بالذكر الى انه كان من المفترض اقامة مباراة الزمالك والرجاء في الـ24 من اكتوبر الماضي، لكنها تأجلت حتى الأول من الشهر الجاري بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الرجاء بالفيروس تم قرر الاتحاد الأفريقي تأجيل المباراة مرة اخرى لتلعب اليوم .

شاهد أيضاً

قمم نارية في البطولات الأوروبية الكبرى.

الآنية بريس: يرتقب مساء اليوم أن تكون جماهير كرة القدم على موعد كروي حافل بقمم …

2 تعليقان

  1. Utterly composed content material, appreciate it for selective information. “He who establishes his argument by noise and command shows that his reason is weak.” by Michel de Montaigne.

  2. As a Newbie, I am always browsing online for articles that can benefit me. Thank you

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.