الاتحاد الافريقي لكرة القدم يقرر تأجيل مباراة الرجاء المغربي والزمالك المصري

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الخميس، تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا بين الزمالك المصري والرجاء المغربي،إلى غاية الأول من نونبر المقبل، نظرا لٱرتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى 14 لاعبا.

وكانت وزارة الصحة المغربية قد رفضت سفر بعثة الرجاء إلى القاهرة لخوض مواجهة الإياب، لتواجد ثماني إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق المغربي، قبل ارتفاع العدد اليوم الخميس إلى 14 إصابة.

وأشار الاتحاد القاري في بيان له “إلى أن بطل المغرب لم يحصل على الضوء الأخضر من السلطات المحلية في بلده من أجل المغادرة بعد اكتشاف عدة حالات إيجابية بـ”كوفيد-19″ في صفوفه، وأن رئيس النادي أكد أن فريقه يرغب في استكمال البطولة حتى نهايتها.”

وأوضح البيان أنه “في مواجهة هذا الوضع، ومن أجل حماية نزاهة المسابقة وتعزيز روح التضامن، وافقت اللجنة المنظمة للمسابقة على تأجيل مباراة إياب نصف النهائي بين الزمالك والرجاء لتصبح في الأول من نونبر 2020”.

و في نفس الصدد، أرسلت وزارة الصحة المغربية خطابا إلى إدارة الرجاء، مساء يوم الثلاثاء، بضرورة دخول الفريق في فترة حجر صحي لأسبوع كامل،و في بيان آخر منعت السلطات المعنية سفر الفريق إلى مصر، في انتظار نتائج الفحوصات التي سيخضع لها في 27 أكتوبر الجاري.

و يذكر أن الزمالك كان قد فاز على الرجاء المغربي ذهابا بهدف دون رد ضمن ذهاب دوري أبطال افريقيا،فيما تفوق الأهلي المصري على الوداد بهدفين دون رد في نفس المسابقة.

شاهد أيضاً

قمم نارية في البطولات الأوروبية الكبرى.

الآنية بريس: يرتقب مساء اليوم أن تكون جماهير كرة القدم على موعد كروي حافل بقمم …

15 تعليق

  1. Hi, Neat post. There is a problem with your website in internet explorer, would check this… IE still is the market leader and a big portion of people will miss your magnificent writing due to this problem.

  2. I keep listening to the rumor lecture about receiving boundless online grant applications so I have been looking around for the most excellent site to get one. Could you advise me please, where could i find some?

  3. Психолог онлайн. Консультация Психолога онлайн – 4920 врачей, 6182 отзывов.

  4. Yabancı Kıvırcık saçlı 18’lik melez adam yarağı yokunca ağlıyor
    hit Yorum Oluştur 19:55 türk porno Şişman ve zayıf kızla aynı anda sikiştim Okul arkadaşlarım
    nilay ve gamze beni ziyarete gelmişti. Hatıra olsun diye fotoğraf çektirirken gamzenin transparan elbisesinin altından sütyenini
    ve güzel göğü.

  5. Türk Sakso. @sakso_turk Kim yüzüne bosalmayı seviyor.
    The following media includes potentially sensitive content.

  6. Eczane Moto Kurye. Eczane Moto Kurye Özellikle hafta sonları ve
    akşamları 7/24 hizmet erişimi mevcuttur. acil bir kurye
    talep edebilirsiniz. Bazen sokağınızdada, bazen birkaç kilometre uzakta
    olabilir. sorun değil.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.