الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال افريقيا على حساب الوداد المغربي

تأهل الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال افريقيا مساء اليوم الجمعة،عقب تغلبه على الوداد المغربي بثلاثة أهداف لواحد ،ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، والتي أقيمت في مصر على ملعب القاهرة.

وافتتح مروان محسن حسه التهديفي لفريقه، وكان ذلك في حدود الدقيقة 7، قبل أن يضيف “حسين الشحات” الهدف الثاني في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني بقيت المباراة على حالها،حيث ظل الأهلي المصري متفوقا على لاعبي غاموندي، ليعزز بذلك ياسر إبراهيم تقدم الفريق بعد أن سجل هدفا ثالثا في الدقيقة 60.

ومن جهته دون زهير المترجي هدفا وحيدا ضد كتيبة المدرب الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني”في حدود الدقيقة 82.

ويذكر أن الأهلي المصري نال لقب دوري أبطال افريقيا 8 مرات في تاريخه، ويسعى إلى إضافة اللقب 9، في انتظار المتأهل من مباراة الرجاء البيضاوي والزمالك المصري يوم 1 نونبر المقبل.

شاهد أيضاً

قمم نارية في البطولات الأوروبية الكبرى.

الآنية بريس: يرتقب مساء اليوم أن تكون جماهير كرة القدم على موعد كروي حافل بقمم …

13 تعليق

  1. Im not certain the place you are getting your info, however good topic. I needs to spend some time finding out much more or figuring out more. Thank you for magnificent information I was looking for this information for my mission.

  2. Aw, this was a very nice post. In thought I wish to put in writing like this additionally – taking time and actual effort to make a very good article… however what can I say… I procrastinate alot and on no account appear to get one thing done.

  3. Glad to be one of many visitors on this awesome internet site : D.

  4. Психолог онлайн. Консультация Психолога онлайн – 4340 врачей,
    5299 отзывов.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.