تأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق برشلونة الإسباني بعدما انتهى اللقاء بثمانية أهداف لهدفين مساء اليوم الجمعة على ملعب النور بلشبونة.


انطلق الشوط الأول بٱنتفاضة الفريق الألماني ليسجلوا بذلك الهدف الأول في الدقيقة 4 عن طريق الألماني “توماس مولر”معلنا بذلك هدف التقدم.


لم تمضي سوى دقائق قليلة حتى سجل برشلونة هدف التعادل بكرة عرضية حاول اللاعب النمساوي دافيد ألابا إبعادها،لكنها سكنت شباك الحارس.


هدف اللاعب بيريسيتش أعاد الثقة والتقدم للبافاريين ليستعيد الفريق بذلك نسق اللعب.بعد تسجيل كتيبة المدرب هانزي فليك لهدفين أضاف الفريق هدفا ثالثا من خلال اللاعب “غنابري” بعد انفراده بالمرمى ليعزز بذلك تفوق البايرن.


بقي إعصار أبطال البوندسليغا الألمانية مستمرا على ملعب النور حيث أضافوا هدفا رابعاعن طريق “توماس مولر” والذي سجل الثنائية خلال المبارة.
انتهى الشوط الأول بتفوق الفريق الألماني بأربعة أهداف في شباك تيرستيغن، أبدع خلاله العملاق البافاري بأداء هجومي وسرعة فائقة، فيما أبان برشلونة على هشاشة دفاعه والذي استثمره الفريق الخصم في صالحه.


دخل برشلونة في الشوط الثاني عازما على تقليص الفارق وإعادة الأمل للفريق حيث سجل الأرغوياني “لويس سواريز” الهدف الثاني في الدقيقة 57 من تمريرة حاسمة منحها له “جوردي ألبا”.أمل سرعان ماتلاشى بعدما وقع اللاعب الألماني “كيميتش”الهدف الخامس لفريقه بعد تمريرة الكندي “ديفيس”.


لم يتأخر “ليفندونسكي” عن قبول هدية البرازيلي كوتينيو والتي سجل من خلالها الهدف السادس في ليلة تاريخية للبافاريين.


مهرجان الأهداف عرفها ملعب النور لتصل بذلك النتيجة لثمانية أهداف سجل من خلالها اللاعب البرازيلي كوتينيو هدفين في أواخر الدقائق من المبارة بعد دخوله كبديل في الشوط التاني.


ويلتقي بايرن ميونيخ الألماني في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة دور الثمانية التي ستجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي  وليون الفرنسي غدا السبت.


وبهذا يسدل الستار عن ليلة مظلمة للفريق الكاتالوني في حين أضاء لاعبوا بايرن ميونيخ ملعب النور بروعة أقدامهم وتنافسيتهم.

4 thoughts on “بايرن ميونيخ يزيح برشلونة من طريق نصف النهائي بدوري الأبطال في ليلة تاريخية”
  1. تعليق رياضي متميز صديقتي خديجة دائما متألقة وتبصمي مدى كفاءتك العالية فهذا المجال فأتمنى لك حظ وموفق في مشوار ك 👌💓
    وإنشاء سيعوض فريق برشلونة هذه الخاسرة ويعود إلى مساره المتقدم الذي أعتدنا عليه من قبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *