شركة “لارام” تمدد رحلاتها الإستثنائية إلى غاية 10 نونبر

كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام”، عن تمديد برنامج رحلاتها الإستثنائية الى العاشر من نونبر المقبل تزامنا مع استمرار حالة الطوارئ بالمملكة.

وقالت الشركة عبر تغريدة لها أنه تبعا لقرار الحكومة المغربية، بتمديد حالة الطوارئ الصحية، فإنها ستمدد برنامجها للرحلات الاستثنائية، إلى غاية شهر نونبر المقبل.

وقامت الحكومة المغربية أمس الخميس، بالمصادقة على تمديد سريان حالة الطوارئ الصحية إلى غاية شهر 10 نونبر المقبل.

وأعلن المجلس الحكومي في بلاغ أصدره إنه حرصا من السلطات العمومية على استمرار ضمان فعالية ونجاعة هذه الإجراءات والتدابير المتخذة للتصدي لانتشار جائحة “كوفيد 19″، فإن مشروع هذا المرسوم، الذي قدمه الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، يهدف إلى تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني من يوم السبت 10 أكتوبر في الساعة السادسة مساء إلى غاية يوم الثلاثاء 10 نونبر 2020 في الساعة السادسة مساء.

ويشار أن الحكومة المغربية قد أجازت في هذا الصدد للسلطة الحكومية المكلفة بالداخلية اتخاد كافة التدابير المناسبة على الصعيد الوطني بما يتلاءم وهذه المعطيات، بالإضافة إلى تخويل ولاة الجهات وعمال العمالات والأقاليم صلاحية اتخاد جميع التدابير التنفيذية التي يستلزمها حفظ النظام العام الصحي على مستوى عمالة أو إقليم أو جماعة أو أكثر.

شاهد أيضاً

المغرب يسجل 50 ألف إصابة بالسرطان سنويا

وصل عدد الحالات الجديدة للسرطان بالمغرب 50 ألف حالة سنويا حسب ما كشفت عنه وزارة …

4 تعليقات

  1. When I originally commented I clicked the -Notify me when new comments are added- checkbox and now each time a comment is added I get four emails with the same comment. Is there any way you can remove me from that service? Thanks!

  2. Hi my loved one! I want to say that this post is amazing, nice written and come with approximately all significant infos. I’d like to see extra posts like this .

  3. I like what you guys are up also. Such smart work and reporting! Keep up the excellent works guys I have incorporated you guys to my blogroll. I think it will improve the value of my web site :).

  4. Spot on with this write-up, I really assume this web site needs way more consideration. I’ll probably be again to read rather more, thanks for that info.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.